Rabu, 19 Januari 2011

وكانت اندونيسيا سفينة حربية قادرة على خلق الخاصة بك

المثل الأعلى للحكومة اندونيسيا على ذات سيادة ومستقلة في شراء أنظمة الأسلحة الرئيسية واضح على نحو متزايد. في نهاية تشرين الثاني / نوفمبر وخيرة أبناء الأمة تمكنت من جعل سفينة حربية بانجارماسين ري 592.
المحتوى المحلي على منصة نوع KRI الهبوط على سطح السفينة (إل بي دي) ، أو العمل في نوبات لتعبئة هذه القوات لتصل إلى 40-60 في المئة. وفي الوقت نفسه ، بانجارماسين KRI - 592 محرك المستمدة من الولايات المتحدة.
"وتتكون عملية التنفيذ في حوض بناء السفن اندونيسيا بال مع حزب العمال اشراف خبراء ومعدات لبناء السفن من داي أحد" ، وقال رئيس مركز المعلومات في مقر الجيش الوطني الاندونيسي Sitompul اسكندر Laksma.
وكان 2010 ويقال ، تم تسليم السفينة الى صفوف البحر العسكرية مقر قيادة حركة المرور على 22 ديسمبر ، مظهرا من مظاهر نجاح القوات البحرية لتنفيذ نقل التكنولوجيا إلى صناعة استراتيجية وطنية.
مزايا KRI بالمقارنة مع سفينة أخرى مماثلة هي طاقتها القصوى. إذا كانت السفن الشقيقة التي كانت هناك قبل أن تستوعب فقط 3 طائرات هليكوبتر ، بانجارماسين KRI - 592 قادرة على استيعاب خمسة طائرات هليكوبتر.
"ثلاث طائرات هليكوبتر على سطح السفينة واثنين من طائرات الهليكوبتر في الحظيرة" ، وقال قائد بانجارماسين KRI - 592 الايكولوجية البحرية العقيد جوكو Wiyono.
كما تم تصميم هذه السفينة لنقل 22 دبابة ، 560 جندي ، وافراد الطاقم 126. هذا يمكن أن السفينة تحمل أيضا مجموعة من 20 شاحنات وصهاريج 13. وبالاضافة الى العمل على حشد القوات والسفن على طول 125 متر ويمكن أيضا العاشر 22 مترا يمكن استخدامها للقيام بعمليات عسكرية وظيفة أخرى من الحرب (MOOTW) ، مثل تقديم الخدمات اللوجستية للمنطقة من الكوارث الطبيعية.
عندما تحمل اللوجستية ، وهذا يمكن أن تؤدي وظائف زورق دورية dilintasinya في المنطقة. وقال KRI بانجارماسين الطاقم ، اسكندر ، كما المسلحة لحماية أنفسهم. "مستعدة الضابط على هذه السفينة لأداء مهام دورية" ، وقال اسكندر.
ذات لتكلفة تصنيع وقال اسكندر ، بانجارماسين KRI - 592 ، التي سلمت حزب العمال بال في سورابايا على القوات المسلحة في نوفمبر 2010 قبل تكلف نحو 360 مليار روبية. يتم أخذ هذه الميزانية من ميزانية الدولة خلال السنوات متعددة خمس سنوات.
تكلفة صنع هذا هو قليلا أكثر تكلفة من شراء الحكومة مباشرة. ومع ذلك ، كان ارتفاع تكلفة نظرا لطول الفترة الزمنية لبناء السفن خلال ثلاث سنوات. من الناحية المثالية ، يمكن القيام السفن بانجارماسين KRI الشقيقة ، الذي بني في فترة 2006-2009 ، على مدى العامين الماضيين.
وقال اسكندر انهم متفائلون ، إلى الأمام ، لديها خبرة من أبناء ، القائمة وبنات الأمة لجعل KRI مماثلة لمدة سنتين حتى يمكن تخفيض التكاليف. وتأمل القوات المسلحة ، وعندما بني أفضل الأمة ويمكن أن تجعل بناتها نوعا من KRI KRI بانجارماسين - 592 لمدة عامين ، سيكون هناك البلدان التي ترغب في ترتيب السفن الحربية من اندونيسيا.
حاليا ، بدأت باندا اتشيه KRI والسفن شقيقة بانجارماسين KRI - 592 ، للعمل. نأمل ذلك ، يتم الانتهاء من هذه السفن لمدة عامين. "الأمل في القوات المسلحة ، في المستقبل ، ونأمل أن السفن التي لا المقاتلين هريس (تمكين فقط من أجل الحرب) يمكن جعل أبناء الأمة ككل" ، وقال اسكندر.
سوف بانجارماسين KRI - 592 ثم يكون في إطار التنسيق البحار العسكرية مقر قيادة حركة المرور.
المصدر : http://marcolausantosa.blogspot.com/2011/01/indonesia-sudah-mampu-buat-kapal-perang.html

0 comments: